الأخبار

الشيخ الصالح يعزي بوفاة الكاتبة الرسالية في مجلة الهدى “الدكتور سادسة”

الهدى – خاص ..

قدم سماحة العلامة الشيخ عبد الله الصالح، اليوم الثلاثاء، التعزية بوفاة التدريسية في كلية التربية العلوم الإنسانية – قسم التاريخ – بجامعة واسط، والكاتبة الرسالية في مجلة الهدى، الدكتورة سادسة حمود حلاوي.
وجاء في تصريح خص به الشيخ الصالح مجلة الهدى، “أقدم أحر التعازي القلبية وصادق المواساة في مصابكم ومصابنا بالدكتورة العزيزة الطيبة المؤمنة المدافعة عن قيم الدين والنبي وأهل بيته صلوات الله عليهم أجمعين، ونسأل الله لها الجنان والرضوان وأن يحشرها مع الزهراء عليها السلام”.
وتابع سماحته في تصريحه، “رحمها الله برحمته الواسعة، وأسكنها فسيح الجنان، وحشرها مع محمد والآل صلوات الله عليهم أجمعين، وألهمكم وجميع أهلها وذويها الصبر والسلوان وآجركم بمصابكم بها”.
وكانت مجلة الهدى قد نعت يوم أمس الاثنين الدكتورة والكاتبة الرسالية، الحاجّة سادسة حمود حلاوي، والتي وفاها الاجل بعد معاناة من مرض عضال لم يمهلها طويلا وهي في أوج عطائها بمدينة الكوت بمحافظة واسط.
والدكتورة المرحومة تُعد إحدى التدريسيات في كلية التربية العلوم الإنسانية -قسم التاريخ- بجامعة واسط، وقد نعت الكلية الدكتورة التدريسية في بيان لها.
وجاء في النعي الذي قدمته مجلة الهدى، ان “المجلة إذ تؤكد أنها خسرت إحدى أعمدة النشر الرسالي والفكر المسؤول، تقدم خالص التعازي والمواساة لذوي المرحومة المغفور لها، سائلة المولى القدير أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا