الأخبار

رفع راية ولادة النبي الاكرم وحفيده الإمام الصادق في الصحن العلوي

الهدى – النجف الاشرف ..

وضمن فعاليات أسبوع الصادقَينِ الدولي الثاني، أقامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة مراسم رفع راية الولادة المباركة للنبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلّم) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام) في الصحن العلوي المطهر..
وجرت المراسم في رحاب الصحن الحيدري الشريف بحضور الأمين العام للعتبة العلويّة المقدّسة الخادم السيد عيسى الخرسان وممثلي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة وشخصيات رسمية وحوزوية ومجتمعية وعشائرية وخدم أمير المؤمنين (عليه السلام) وجمع غفير من الزائرين.
وتحدث رئيس لجنة تنظيم الفعاليات وإحياء المناسبات الخادم حيدر العيساوي، قائلا يتضمن أسبوع الصادقَينِ الدولي الثاني مجموعة من الفعاليات الخدمية والاجتماعية منها رفع الراية في باحة الصحن العلوي المطهر ومحافل قرآنية يحضرها قراء دوليون، ومهرجان الشعر الشعبي بنسخته الثالثة وفعاليات اجتماعية كاستضافة مجموعة من الأيتام وحفل التزويج الجماعي الذي يقام في كل عام في صحن السيدة فاطمة (عليها السلام).
وشهدت مراسم رفع راية الولادة الميمونة و إلقاء قصائد تغنّت بالمناسبة العطرة على قلوب شيعة أهل البيت الأطهار خصوصًا والمسلمين عمومًا.
يُذكَر أنَّ أسبوع الصادقَينِ الدولي بنسخته الثانية سيشهد العديد من الفعاليات الثقافية والقرآنية والمحافل العلمية والحوارية والشعرية، مع فعاليات مجتمعية تكريمية يستذكر فيها مختلف الفئات التي ساهمت في خدمة المجتمع و التي تستحق الدعم والتكريم.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا