الأخبار

فعاليات ثقافية في استقبال زائري الاربعين

الهدى/ كربلاء المقدسة
مع قرب ذروة الزيارة الاربعينية قبل يوم العشرين من شهر صفر، يستقبل تجمع الشباب الرسالي زائري أربعين الإمام الحسين، عليه السلام، في مراكزه الثقافية في الطرق الخارجية المؤدية الى كربلاء المقدسة تحت شعار: وللحق ناصرا .
وفي مركز المدينة المقدسة، بداية الشارع المؤدي إلى مرقد الإمام الحسين(شارع الضريبة)، حيث حشود الزائرين من مختلف أنحاء العالم، يقدم التجمع الرسالي استشارات ثقافية متنوعة على شكل أقسام خاصة تلبي حاجة الزائرين لاسيما الشباب منهم.
المركز الثقافي الذي يديره أساتذة في الحوزة العلمية يضم أقسام: بين السائل والمجيب (استفتاءات)، وكتاب الله وعترتي (عقائد)، و الحرب الناعمة (فكر)، الى جانب عرض المؤلفات الفكرية والثقافية.
المركز شهد إقبالا وتفاعلا من الزائرين منذ افتتاحه يوم الثلاثاء الماضي، ومايزال يواصل العطاء الثقافي والفكري للفائزين حتى يوم العشرين من صفر.
يذكر ان مراكزا ثقافية أخرى تعمل بجد ومثابرة في طريق بغداد، وطريق النجف الاشرف وطريق الحلة، وشهدت هذه المراكز فعاليات متنوعة، أبرزها حضور أصحاب السماحة، السيد محسن المدرسي والسيد مرتضى المدرسي ليستمع الزائرين إلى قضايا ومسائل مختلفة في التربية والثقافة والعلم ومواجهة التحديات الثقافية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا