الأخبار

16 محطة كهرباء متنقلة خلال زيارة الأربعين

الهدى/ متابعات

كشف فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة، أمس الثلاثاء، عن انهاء كافة استعداداته الخاصة بتنفيذ خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين، عليه السلام، مؤكدا افتتاح ستة عشر محطة متنقلة لأضافة سعة تحويلية للمحافظة .

وقال مدير الفرع المهندس ياسر شاكر ياسر، في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري، “انه و بتوجيه من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي استنفرت الكوادر التابعة للفرع جهودها كافة و بالتعاون مع الدوائر الحكومية والخدمية في المحافظة بغية انهاء كافة الاستعدادت المتعلقة بتنفيذ خطة الفرع الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين، عليه السلام”.

واضاف ، ان “دعم الحكومة المحلية أثمر عدداً من النتائج الاستثنائية غير الحاضرة في السنوات السابقة “مشيراً الى أن “اهمها  افتتاح (١٦) محطة متنقلة و استحداث عدد من المغذيات و إنارة طريق الزائرين فضلاً عن انشاء الساحات الجديدة والتي سيتم انارتها بشكل كلي”.

وبين  شاكر أوجه الاختلاف بين زيارة الاربعين وزيارة العاشر من محرم الحرام حيث تركز العمل في الاخيرة على مركز المدينة فقط على خلاف الزيارة الاربعينية والتي يتوزع تركيز عمل الفرع فيها على عدد من المحاور  بحسب الرقعة الجغرافية للمحافظة، لافتاً الى “اهمها محوري بابل الشمالي والشرقي ومحور النجف فضلاً عن محاور المركز والحسينية وعين التمر”.

واكد مدير الفرع على”ان الخطة تضمنت أيضاً استحداث مايقارب (175) مغذياً (١١ ك.ف) اضافة الى تحويل بعض المغذيات ما يقارب ٢٥ /٣٣ مغذياً وانشاء ٢٨/ ٣٣ مغذي من المحطات الجديدةً”.

واشار شاكر الى “دور الكوادر الساندة التي ستبادر محافظة بغداد والمحافظات الجنوبية بأرسالها معززه بآليات كنوع من انواع توفير الدعم الفني والهندسي  للمشاركة في الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة واتمامها بالشكل الذي يليق بمحافظة كربلاء وزائريها”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا