الأخبار

بالصور: كشافة أبناء القرآن تختتم مخيمها السنوي بنجاح باهر

الهدى – خاص ..

اختتمت كشافة أبناء القرآن، في جامع ابي الفضل العباس بناحية الامام عون، في كربلاء المقدسة، مخيمها السنوي بنجاح باهر، حيث شهد اليوم الأخير فعاليات متميزة ونشاطات غنية بالمعرفة والروحانية.
وتضمنت فعاليات اليوم الأخير، عدة مستويات، حيث تضمن المستوى الأول، درس في الثقافة قدمه سماحة الشيخ منتظر الشمري، ودرس التدبر في القرآن الكريم والذي قدمه السيد كرار المدني، وورشة التقديم والإلقاء بإستضافة الأستاذ علي أكرم.
وفي المستوى الثاني، تضمنت فعاليات كشافة ابناء القرآن، درس في الثقافة قدمه الشيخ أحمد العلي، ودرس التدبر في القرآن الكريم، والذي قدمه سماحة الشيخ علي داش، ودرس في إدارة الذات وقدمه السيد محمد العلوي.
هذا وتضمنت فعاليات اليوم الاخير نشاطات متنوعة منها أداء صلاة الظهرين، والتي تخللها كلمة توجيهية لسماحة الشيخ حسن الكربلائي، وتلاها فترة الاستراحة والغداء، والاستمتاع بوقت مريح.
كما تضمنت اقمة مباراة لكرة القدم، حيث شهد اليوم الاخير منافسة ودية وممتعة، وتلاها اقامة صلاة العشائي، مع كلمة اخلاقية لسماحة الشخ علي داش، ثم الاستراحة وتناول العشاء.
واختتم المخيم بالمهرجان التكريمي الختامي، والذي افتتح بآيٍ من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لسماحة الشيخ علي داش، والتي أستعرض من خلالها نشاطات الكشافة ودورها في نشر الوعي بين صفوف الطلبة، كما تضمنت كلمته نصائح وارشادات للطلبة المشاركين في المخيم.
هذا وتم توزيع الجوائز للحاضرين وتكريم الطلاب المميزين بشهادات تكريم النجم الأزهر، كما تم تكريم جميع المشاركين في المخيم.
واختتمت الفعالية بمعاهدة مع صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف) بترك الأعمال السيئة والالتزام بالأعمال الصالحة.
وفي الختام تقدم القائمو ن على المخيم المميز بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاحه، سائلين العلي القدير ان يتقبل من الجميع صالح لأعمال.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا