الأخبار

بعد ان حددتها كربلاء بـ10 آلاف؛ الناصرية تحدد سعر الامبير للمولدات الاهلية بـ 5 الاف دينار

الهدى – متابعات
حدَّدت قائممقامية قضاء الناصرية، يوم أمس الاثنين، سعر الامبير المجهز للمواطنين من المولدات الاهلية بـ 5 الاف دينار لشهر نيسان الحالي.
وذكرت وثيقة نشرتها القائممقامية، وتابعتها مجلة الهدى، ان قائممقام الناصرية منير البكاء وجَّه بتحديد سعر الامبير الواحد بـ 5 الاف دينار لشهر نيسان على ان تكون ساعات التشغيل من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة من فجر اليوم التالي بالتناوب مع الكهرباء الوطنية.
ودعا اصحاب المولدات الى الالتزام بتسليم وصل استلام بقيمة الأمبير ووضع لافتة امام المولدة الكهربائية تتضمن الاسعار ، على ان يتولى مختارو المناطق السكنية استقبال الشكاوى وتقديمها لرئيس الوحدة الادارية من اجل النظر بها واتخاذ الاجراءات المناسبة.
وكانت حكومة كربلاء المحلية قد حددت سعر الامبير للمولدات الاهلية للخطين العادي والذهبي.
وصرح مصدر مسؤول، يوم الخميس الماضي، ان الحكومة المحلية في كربلاء قررت ان تكون تسعيرة امبير المولدات الاهلية خلال شهر رمضان المبارك 5000 دينار للخط العادي و10000 دينار للخط الذهبي.
وانتقد موطنون كربلائيون تلك التسعيرة التي جاءت مع حلول الشهر الفضيل شهر الطاعة والمغفرة والتراحم، واصفين اياها بالمجحفة، كونها جاءت في وقت تشهد فيه الكهرباء الوطنية استقرارا كبيرا، وانخفاض ملحوظ في ساعات قطع التيار الكهربائي.
ودعا المواطنون محافظ كربلاء الى التدخل لانصاف اهالي المحافظة، متهمين اشخاص وصفتهم بالمستفيدين بالوقوف وراء هذا التسعيرة التي قالوا عنها بانها ظالمة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا