الأخبار

الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية تدعو لإحياء يوم الصمود الوطني

الهدى – صنعاء
دعت الفعاليات المركزية للاحزاب والمكونات السياسية في اليمن، اليوم الخميس، للاالمهيب في كل الساحات، يوم السبت القادم 26 مارس لإحياء يوم الصمود الوطني، جاء ذلك في بيان صدر عنها، وورد لمجلة الهدى.
واعلنت الفعاليات المركزية في بيانها عن وقوفها خلف الجيش واللجان الشعبية والطيران المسير والقوة الصاروخية، مبينة ان تقف ايضا الى جانبهافي خوض معركة اليمن التاريخية للانعتاق من ربق الوصاية والتبعية.
وبارك البيان عمليات كسر الحصار الأولى والثانية وما سيتبعها من عمليات كونها تأتي في إطار الرد المشروع على استمرار العدوان والحصار القاتل المفروض على اليمنيين، لافتة الى ان دول العدوان رفضت العديد من المبادرات التي أطلقتها صنعاء، والسلام معها يتطلب وقف عدوانها ورفع حصارها وسحب قواتها والالتزام بالتعويض وإعادة الإعمار.
واكدت الفعاليات المركزية رقضها لمسرحية الدعوة إلى ما سمي بالمشاورات في الرياض، بينما السعودية طرف الرئيسي في العدوان، والحوار ينبغي أن يكون معها في مكان محايد.
واستهجنت تحركات المبعوث مع كيانات وهمية تحت غطاء التحضير لما أسماه بالمشاورات وإعداد إطار عملها والتحذير من انحرافه عن مهامه الأساسية كمبعوث أممي، محذرة من ان استمرار إغلاق المطارات والموانئ اليمنية على 25 مليون مواطن يمني سيعرض كل المنشآت السعودية الحيوية لأخطار الاستهداف المركز غير المحدود تلبية للمطالب الشعبية.
وختمت الفعاليات المركزية للاحزاب والمكونات السياسية في اليمن بيانها بالتأكيد على أهمية التوجه حكومة وشعبا ومكونات وأحزاب نحو الاكتفاء الذاتي في كل المجالات وعلى كل الأصعدة وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا