الأخبار

تربية كربلاء تعلن استكمال استعدادتها للإمتحانات التمهيدية

عقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، 28/3/2021 إجتماعاً مع مدريري المراكز الامتحانية لطلبة المراحل الابتدائية والمتوسطة والإعدادية بفررعها كافة والخاصة بالامتحانات التمهيدية المزمع اجراؤها ابتداءً من 3-4-2021.
وقال مدير قسم الامتحانات في تربية كربلاء، تكليف الدعمي أن الإجتماع الذي عقد في قاعة نقابة المعلمين فرع كربلاء بحضور المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة عباس عودة السلطاني ومدير قسم الاشراف الإختصاصي جواد نصر الله وفاضل الاعرجي مدير مركز فحص الدراسة الابتدائية، فضلاً عن مديري المراكز الامتحانية الموزعة على مركز المحافظة، شهد شرحا تفصيلياً للتعليمات النهائية الخاصة بتهيئة المراكز كما جرى فيه تسلم المغلفات الخاصة بكل مركز.
وأشار الدعمي الى أن المديرية العامة للتربية استكملت كل الإجراءات الخاصة بتأمين سلامة الطلبة المشاركين في الامتحانات بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة والجهات الساندة التي ابدت تعاوناً يعد محل اعتزاز في مناسبات سابقة.
وطالب ادارات المدارس بالحرص على تحقيق التباعد الجسدي بين الطلبة وتعفير القاعات الامتحانية بالشكل اليومي الذي يضمن سلامة الجميع.
من جهته وجه مدير تربية كربلاء شكره لكل الجهود التي تبذل سنويا لانجاح العملية الامتحانية، مؤكدا على التعاون الذي تم مع دائرة صحة كربلاء لضمان فحص الطلبة يوميا وإظهار صورة مشرقة عن التعاون بين مديرية التربية ودوائر المحافظة الذي بدا واضحا في العام الماضي واعوام سبقته والذي اثمر نجاحاً للعملية الامتحانية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا