الأخبار

مؤسسة معدن الرحمة تواصل برامجها ونشاطاتها الخاصة بالشباب في محافظة كربلاء

تواصل مؤسسة معدن الرحمة برامجها ونشاطاتها المتنوعة والخاصة بالشباب، وذلك في جميع مبرة الرحمة لرعاية الأيتام وكشافة الرحمة.
وقال عضو المؤسسة، حسين الاميري، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان مبرة الرحمة لرعاية الأيتام تقدم برامجها الأسبوعية الخاصة بالايتام في مبرة الرحمة بحي العامل، ومسجد فاطمة الزهراء ع في حي العسكري، ومسجد أمير المؤمنين عليه السلام في حي الغدير ومجمع السيدة رقية عليها السلام في حي الشبانات.
وأضاف اما كشافة الرحمة والخاصة بطلبة المتوسطة فهي الأخرى تواصل برامجها الثقافية للشباب، وتقيم برامجها في جامع أهل البيت عليه السلام في حي العامل، ومسجد فاطمة الزهراء سلام الله عليها في الحي العسكري، ومسجد أمير المؤمنين عليه السلام في حي الغدير، ومسجد الإمام السجاد عليه السلام في حي الساهرون، وحسينية فاطمة الزهراء عليها السلام في حي الأمن الداخلي، وحسينية فاطمة الزهراء سلام الله عليها فيحي الشهداء، ومسجد أمير المؤمنين عليه السلام في حي العباس، ومجمع السيدة رقية عليها السلام في حي الشبانات.
وبين الاميري و تتضمن تلك البرامج دروس قرآنية وعقائدية وفقهية ومحاضرات في الأخلاق والثقافة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية وفقرات التنمية واكتشاف المواهب والفنون، فضلاً عن الهدايا المادية التي تقدم للأيتام.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا