الأخبار

مدير تربية كربلاء يتسلم منصبه بشكل رسمي

الهدى – كربلاء المقدسة ..

شهد مبنى محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، مراسم تسليم واستلام منصب المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة بحضور المحافظ نصيف جاسم الخطابي، ورئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة محمد المسعودي وعدد من أعضاء اللجنة والمعاون الفني الدكتور جواد المسلماوي.
وتم خلال مراسم التسليم والاستلام تنصيب وميض خليل إبراهيم مديراً عاماً للمديرية من السيد المعاون الإداري والمدير العام للتربية وكالة، تكليف الدعمي.
وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة أكد محافظ كربلاء، دعمه الكامل للمسيرة التربوية والتعليمية في المحافظة، مشيراً إلى أهمية التعليم في تحقيق التنمية المجتمعية.
كما أشاد بدور، الاستاذ تكليف الدعمي، خلال الفترة الماضية في إدارة المؤسسة التربوية، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة الأستاذ وميض خليل إبراهيم على النهوض بالواقع التربوي والتعليمي وتطويره.
كما أشار الخطابي إلى أن هنالك خططًا استراتيجية لدعم القطاع التربوي في المحافظة من خلال تطوير البنية التحتية للمدارس وتحسين البيئة التعليمية، مؤكدًا أن هذه الخطط تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية لدعم البرامج التعليمية الحديثة والرقمية، فضلاً عن مشاريع تنمية الأقاليم.
وفي كلماتهم عبّر أعضاء لجنة التربية عن دعمهم الكامل للمدير العام الجديد، مشيرين إلى أن العملية التربوية تحتاج إلى استمرارية التعاون بين جميع الجهات لتحقيق أهدافها وأضافوا في كلمات متفرقة لهم، أن إدارة التعليم في كربلاء مقبلة على تحديات كبيرة منها تحسين جودة التعليم وتوفير المزيد من الدعم للعملية التربوية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا