الأخبار

الداخلية تخصص 750 عجلة لنقل الزائرين وتتابع معامل الثلج لتجهيز المواكب

الهدى/ متابعات

أعلن وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين، عبد الأمير الشمري، أمس السبت، تخصيص 750 عجلة لنقل الزائرين بين محافظتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة بهدف تسهيل حركة الزائرين المشاركين في إحياء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين، عليه السلام.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزير، أن الشمري تفقد ساحة نقل الزائرين بين النجف وكربلاء، حيث تم تخصيص 750 عجلة من قيادة قوات الحدود لنقل الزوار، خاصة خلال أوقات الذروة. ودعا الشمري إلى تكثيف الجهود والتعاون الكامل مع الدوائر الخدمية الأخرى لضمان نجاح العملية الخدمية.

بالإضافة إلى ذلك، زار الشمري معامل الثلج التابعة لقيادة قوات الحدود في النجف، والتي تقوم بتوزيع مادة الثلج على المواكب والهيئات الحسينية والمواطنين المشاركين في إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين، عليه السلام، في إطار جهود الدعم اللوجستي لهذه المناسبة العظيمة.

بالنسبة لمادة الثلج، فان انباءً أفادت بحصول شحّة بهذه المادة الحيوية هذه الأيام على الطريق بين النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، وربما يحصل الأمر نفسه على الطرق الخارجية الأخرى صوب كربلاء المقدسة رغم الجهود العظيمة التي تبذلها المواكب والمؤسسات الخيرية والدينية لتوفير أقصى ما يمكن من هذه المادة وإيصالها الى الزائرين في ظل ارتفاع درجات الحرارة في شهر آب الجاري.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا