الأخبار

ماء كربلاء المقدسة بأقصى طاقته خلال زيارة الأربعين

الهدى/ كربلاء المقدسة

تواصل مديرية ماء مدينة كربلاء المقدسة العمل على إكمال كافة الاستعدادات لتوفير أقصى قدر ممكن من ضخ المياه الى المدينة القديمة والمناطق المحيطة المستضيفة للمواكب الخدمية والهيئات الحسينية على طريق الزائرين المشاة في اربعينية الامام الحسين، عليه السلام.

وحسب المصادر فان المحطات تعمل بكامل طاقتها مع تجهيز السيارات الحوضية الخاصة بنقل الماء لضرورتها، وتعزيز الجهد البشري خلال فترة الزيارة التي تعد من الفترات المهمة التي تتطلب المزيد من التركيز والتنظيم لضمان تقديم أفضل الخدمات للزوار، واستنفار كافة الجهود ومناقشة جميع الجوانب المتعلقة بخدمة الماء.

وحسب إعلام مديرية الماء في كربلاء المقدسة فان وفداً متشكلاً من أعضاء مجلس النواب، قام بزيارة لمديرية ماء كربلاء المقدسة قبل القيام بجولة على المشاريع والاعمال الرامية لتوفير الماء في كربلاء المقدسة.

فقد زار رئيس لجنة الخدمات النيابية الأستاذ علي جاسم الحميداوي، وبصحبة النائب المهندس زهير شهيد الفتلاوي، والمهندسة نفوذ حسين الموسوي، عضو مجلس النواب، مديرية ماء كربلاء المقدسة والتقوا بالسيد المدير، بالمهندس محمد فاضل النصراوي والكادر المتقدم في المديرية، كما أجروا  زيارة ميدانية لعدد من المشاريع المهمة التابعة للمديرية منها محطة ماء  الخام، والمجمع المضاف لها حديثاً، وكذلك مشروع الصافي القديم ومشروع مدينة الامام الحسين، والمجمعات المضافة له ومشروع ماء حي الحسين.

وعلى الصعيد ذاته أفاد إعلام مديرية الماء أن مركز التشغيل والصيانة في ناحية الخيرات في المحافظة، أجرى حملات صيانة للمجمعات وشبكات الماء تضمنت صيانة لمضخات مجمع الكفيل واصلاح كسورات في الخط الناقل في منطقة (شط ملا) مع حملة لإزالة التجاوزات وإلغاء الاشتراكات غير الأصولية والتي تسبب في هدر كميات كبيرة من المياه الصالحة للشرب.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا