الأخبار

“المشتقات النفطية” في كربلاء تضع خطة شاملة لتوزيع منتجاتها خلال الاعياد والزيارات

الهدى – كربلاء المقدسة ..

وضع فرع شركة توزيع المنتجات النفطية في كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء، خطة مبكرة وشاملة لديمومة توزيع المنتجات النفطية المتمثلة بوقود البنزين وزيت الغاز واسطوانات الغاز السائل الى المواطنين والفنادق والمطاعم والسيارات وباقي الشرائح التي تحتاجها.
وقال مدير الفرع، المهندس علي عبد اللطيف الموسوي، في تصريحصحفي، ان “الفرع وضع خطة عمل بوقت مبكر لتقديم الخدمات لملايين الساكنين والزائرين والوافدين الى المحافظة خلال ايام الزيارات المليونية التي توافق في شهر ذي الحجة المتضمنة زيارة الامام الحسين (عليه السلام) في ايام عرفة وعيدي الأضحى والغدير الاغر”.
وبين ان” الخطة التوزيعية تبدأ في الخامس عشر من حزيران الجاري الموافق لليوم الثامن من ذي الحجة من خلال افتتاح جميع المنافذ لتقديم الخدمات للزائرين و على مدار (٢٤) ساعة، وتسخير اكثر من (٤٠) محطة وقود لتزويد السيارات بالبنزين وزيت الغاز، واستنفار العمل في جميع ساحات الغاز السائل، ونشر اكثر من (٣٠٠) وكيل متجول لتغطية حاجة المدينة القديمة والمنطقة المحيطة بها مع تأمين تجهيز حصة المولدات البالغ عددها (١٤١٩) مولدة لشهر حزيران الجاري”.
واضاف الموسوي، كما “تتضمن خطة ايام عرفة والعيدين خطة اخرى فنية تكمل صيانة المعدات الفنية عبر ورشة متنقلة لمعالجة أي خلل طارئ، والتأكيد على التنفيذ الدقيق لخطة الدفاع المدني ومتابعة شروط وإجراءات السلامة مع استنفار عجلات وملاكات منتسبي الإطفاء وتواجد خفارات الدفاع المدني”.
وأشار الى “توفير جميع المستلزمات لتنفيذ نقل المنتوج حسب خطة قسم النقل للمشاركة الفاعلة في بناء خزين وقودي وصيانة الصهاريج لنقل حصة الفرع بما يتناسب مع حجم الاحتياج اليومي ولغرض رصد ردود الأفعال على تنفيذ خطة الفرع تم وضع خطة إعلامية لتغطية تنفيذ واجراء استبيانات لتثبيت مؤشرات نجاح طموح الشركة والفرع بتقديم افضل الخدمات لأبناء وزائري المحافظة”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا