الأخبار

الاوساط الدينية والاكاديمية تنعى رحيل السيد عبد الغني الماجدي في كربلاء المقدسة

الهدى – كربلاء المقدسة ..

تلقت الاوساط الدينية والاكاديمية، اليوم الاربعاء، ببالغ الحزن والاسى رحيل السيد عبد الغني الماجدي، مؤسس مدارس أمير المؤمنين عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة.
ونعى تجمع الشباب الرسالي في بيان له رحيل السيد الماجدي، حيث جاء بالبيان: “ببالغ الحزن والأسى ينعى تجمع الشباب الرسالي رحيل  سماحة الحجة السيد عبدالغني راشد الماجدي الى بارئه اليوم  في كربلاء المقدسة”.
واضاف البيان “قد إرتحل الفقيد السعيد، بعد أن قضى عمره في الجهاد في سبيل الله سبحانه، وفي خدمة الأيتام والفقراء في مؤسسة أمير المؤمنين عليه السلام لرعاية الأيتام، وقد عُرف بين المؤمنين بتقواه وورعه وحسن خلقه”.
وتابع البيان “وإذ يعزي تجمع الشباب الرسالي المؤمنين ولا سيّما أسرة الفقيد بهذا المصاب، ونسأل الله سبحانه أن يتغمّده برحمته، وأن يحشره مع سادته محمدٍ وآله الأطهار عليهم السلام، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.
من حانبه قال رئيس تحرير مجلة الهدى، الاستاذ محمد علي تقي: “رحيل مفاجئ وصادم لسماحة السيد عبد الغني الماجدي ، يوم أمس، يثير فينا الأسى والألم في بلد ما يزال بعض ابنائه متمسكاً بلغة العنف”.
وأضاف في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، “السيد ابومصطفى، عرفته منذ بدايات التحول الى أجواء الحرية وسقوط صنم بغداد، بنشاطاته الانسانية وأعماله الخيرية، لاسيما مشاريعه التعليمية والتربوية، فقد كان الرائد في تأسيس الروضات والمدارس للايتام والفقراء، ثم تطور وارتقى ناجحاً وموفقاً لتأسيس مدارس أمير المؤمنين، عليه السلام، للمراحل الابتدائية والمتوسطة”.
هذا ونعى كوادر مؤسسة معدن الرحمة الخيرية الفقيد الراحل، الشهيد السيد عبد الغنـي الماجدي، سائلين الله تعالى ان يتغـمـد الفقيـد الراحـل بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا