الأخبار

“معدن الرحمة” تحيي الشعائر وتطعم الطعام

الهدى – خاص

ضمن نشاطات الأسبوعية، أقامت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية في كربلاء المقدسة، يوم الخميس ليلة الجمعه المباركة المصادف ٢٠٢٢/٥/١٩ السابع عشر من شهر شوال برنامجها “إطعام الطعام وأحياء الشعائر”.
وقال عضو المؤسسة عبد الله الطويل ان مؤسسة معدن الرحمة الخيرية أقامت مجلس عزاء في مسجد أهل البيت عليهم السلام في حي العامل في كربلاء المقدسة وبالتزامن مع ذكرى شهادة عم النبي الاكرم وأسد الله ورسوله الحمزة بن عبد المطلب.
واشار الطويل في تصريح لمجلة الهدى ان المجلس تضمن قراءة دعاء كميل وقراءة ايات من الذكر الحكيم ، تلاها مجلس عزاء ومحاضرة دينية لهذه المناسبة الاليمة، حيث ارتقى المنبر سماحة الشيخ حسين الصياد وبحضور جمع من المؤمنين والشباب وفضلاء الحوزة ومجموعة من الأيتام.
وبين ان المجلس أُختتم المجلس بوجبة إطعام، حيث قدمت وليمة لـ 100 نفر أُقيمت على ثواب سابع المرحوم “محسن هاشم محمد حاجيه”، منوها الى انه كان فيهذا البرنامج مساهمة كريمة من لجنة سيدة نساء العالمين من دولة الكويت.
ودعا عبد الله الطويل الراغبين بالمساهمة في هذا الثواب الكبير الى التواصل مع المؤسسة عبر مواقعها في صفحات التواصل الاجتماعي أو من خلال ارقام المؤسسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا