الأخبار

مؤسسة “امير المؤمنين” الخيرية توزع السلات الرمضانية على الايتام والمتعففين

الهدى – خاص
قامت مؤسسة الامام امير المؤمنين عليه السلام الخيرية بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية على عوائل الايتام والمتعففين والفقراء في مقرها بمدينة كربلاء المقدسة.
وأوضح مدير المؤسسة السيد عبد الغني آل راشد، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان مؤسسة الامام أمير المؤمنين عليه السلام الخيرية، شرعت ابتداء من يوم السبت الماضي بتوزيع السلة الغذائية في مقرها على عوائل الايتام والمتعففين والفقراء في محافظة كربلاء المقدسة.
وأوضح السيد آل راشد ان المؤسسة تقوم بتوزيع السلة الغذائية مع بداية شهر رمضان المبارك للعام الثامن على التوالي، لافتا الى انه تم في القسم الاول منها توزيع 1000 سلة غذائية وبحضور بعض من طلبة العلوم الدينية.
وبين ان السلة الرمضانية شملت مواد الرز، والطحين، والعدس، والشاي، وزيت الطعام، وطبقة بيض، ومادة الحليب بوزن كيلو واحد، كما شملت السلة الغذائية توزيع اللحم و التمر والسكر ومعجون الطعام، والملح و الشعرية و الفاصوليا.
هذا وعبر المستفيدون من هذه السلة الغذائية عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل القائمين على مؤسسة الامام امير المؤمنين عليه السلام الخيرية، موضحين ان ان هذه السلة ستعينهم على سد الكثير من حاجتهم للمواد الغذائية خلال الشهر الفضيل.
وتأتي هذه السلة الغذائية كجزء مما تقدمه المؤسسة من نشاطات لاعانة الفقراء والمتعففين والايتام وعوائلهم، خاصة وان البلاد تشهد ارتفاعا كبيرا باسعار المواد الغذائية، وهو ما يثقل كاهل الطبقات الفقيرة في البلاد.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا