الأخبار

بالصور: مؤسسة كساء محمد وآله الخيرية تكرّم 266 يتيما في كربلاء

الهدى – خاص

كرمت مؤسسة كساء محمد وآله الخيرية 266 يتيما، يوم الاربعاء الماضي، المصادف 16/ 2/ 2022 خلال الاحتفاء بذكرى ولادة أمير المؤمنين عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة.

وقال الأمين العام للمؤسسة الشيخ اباذر الشويلي، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان “مؤسسة كساء محمد وآله الخيرية اقامت حفلها السنوي تحت عنوان ( فرحة يتيم ) تزامناً مع ولادة أمير المؤمنين الإمام علي ( عليه السلام) في كربلاء المقدسة”.

وبين الشويلي ان الحفل استهل بآيات من القران الكريم بصوت البرعم الحافظ للقران الكريم، سيد صادق اللعيبي، وتلتها كلمة الداعية الإسلامي الشيخ احمد السلمان التونسي، والذي بدوره قدم شكره للقائمين على هذه الفعالية، مستذكراً فيها اهمية كفالة اليتيم ورعايته بكل التفاصيل على الصعيد المادي والمعنوي والاهتمام بالجانب التربوي كما تحدث عن المهمة الصعبة والشاقة التي تقع على عاتق الأم التي تحمل دور الأب”.

وتابع الشويلي كما “ألقى معاون كلية العلوم الإسلامية جامعة كربلاء محمد حسين الطائي كلمة تحدث فيها عن تعلق صاحب الذكرى واهتمامه بهذه الشريحة وكيف كان يرعاها”.

وبين ايضاً انه “تم خلال الحفل القاء القصائد والابتهالات الدينية بصوت المنشد حسين صباح الكربلائي، كما تم خلال الحفل المبارك تكريم ٢٦٦ يتيما بمبالغ مالية.
واشار الى الحفل اختتم بكلمة شكر وتقدير من أحد أعضاء المؤسسة الشيخ عبد الكريم الخزعلي شاكراً فيها القائمين والمتبرعين”.

يذكر أن مؤسسة كساء محمد وآله الخيرية تكفلت في الأسابيع الماضية بإجراء 5 عمليات جراحية وأكثر من 60 وصفة طبية للفقراء واليتامى.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا