الأخبار

“المصطفى الخيرية” توزع المستحقات على العوائل المتعففة والايتام وتدعو لمدْ يد العون لهم

الهدى – خاص
مع حلول ذكرى ولادة الامام امير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام)، تتواصل مؤسسة المصطفى الخيرية لرعاية الايتام في تقديم خدماتها ومساعداتها للعوائل الكريمة والمتعففة من الايتام والارامل.
فقد باشرت المؤسسة، بحسب ما اكده مدير المؤسسة، محمد جواد تقي، في تصريح لمجلة الهدى، بتسليم مستحقاتهم الشهرية مصحوبة ببعض الهدايا والمواد الغذائية (اللحوم).
وبين تقي ان مكتب المؤسسة استقبل العشرات من العوائل وابنائهم لتقديم المستحقات والهدايا لهم.
ولفت الى ان عدد العوائل المسجلة لدى المؤسسة فاق على الـ 230 عائلة، مضيفا ان عدد الايتام المستفيدين من هذه الاعانات بلغ اكثر من 370 يتيم ويتيمة.
وتقدمت مؤسسة المصطفى الخيرية لرعاية الايتام بهذه المناسبة وبالنيابة عن تلك العوائل وابناءهم بفائق الشكر والتقدير للكفلاء من المؤمنين المؤمنات الذين ساهموا وشاركوا بهذه المساعدات والهدايا المختلفة.
وبين مدير المؤسسة بان هناك الكثير من الايتام من البنين والبنات وعوائلهم ينتظرون مد يد العون لهم من المؤمنين والمؤمنات اصحاب الايادي الكريمة بما تيسير لهم من المساعدات المادية المختلفة.
وكانت المؤسسة قد اطلقت مع حلول أشهر الخير والبركة مشروع الإطعام لعوائل الأيتام، لافتة الى انها ستستمر بهذه الحملة الى اخر شهر رمضان المبارك، وستشمل الكثير من العوائل المستضعفة في مدينة كربلاء المقدسة باذن الله تعالى.
وتجدر الاشارة الى ان مؤسسة المصطفى الخيرية متواصلة في بناء دور للايتام، داعية الراغبين بالمشاركة في هذا العمل الخيري للاتصال برقمي الهاتف 07814542875 ، 07711191164 او عبر رقم الحساب في مصرف الطيف الاسلامي، بالدينار العراقي برقم الحساب:003110021107، وبالدولار الامريكي برقم الحساب: 003210021107.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا