الشيخ الصالح: شعبنا في البحرين يتعرض لظلامات فظيعة والمجتمع الدولي يتفرج

الشيخ الصالح: شعبنا في البحرين يتعرض لظلامات فظيعة والمجتمع الدولي يتفرج

قال الشيخ عبدالله الصالح نائب الأمين العام لجمعية العمل الاسلامي “أمل”، في تغريدات له على تويتر وتابعتها اذاعة الهدى، ان شعبنا يتعرض لظلامات فظيعة والمجتمع الدولي يتفرج.
واضاف ان مئات العوائل البحرانية بلا مصدر رزق لشهور عديدة، يقتاتون على الوعود المتكررة التي تتجدد عند كل اجتماع بين وزارة العمل وإدارات الشركات التي يعملون بها، ويستمرون في العمل وبذل الجهد في الشركة رغم غياب المردود.
وقال ان بريطانيا مجرمة بحق شعب البحرين كآل خليفة، فتعلن الاعفاء الالكتروني لتأشيرة لمواطني ٤ دول خليجية ليس من بينها البحرين، هل بسبب التجنيس الظالم، أم لكي يبقى البحراني في قبضة الخليفيّين البرابرة؟!.
وبين بأن مئات العمال الهنود والباكستانيين يعطلون العمل في شركاتهم ويتظاهرون امام البوابة مانعين اي بديل ومطالبين بزيادة راتب دون ان يمسهم أحد بسوء، ترى ماذا سيحصل لو كانوا بحارنة، هل سيتركون، أم يقتلون، يسجنون، يبعدون، تسقط جنسياتهم؟!!
ولفت الى الى انه يوميا يتظاهر المئات من العمال البنغالية ويتوجهون الى وزارة العمل في مسيرات بسبب تأخر الرواتب وتساهم شرطة المرور في تسهيل سيرهم وفتح الشوارع لهم، ولا يتعرض لهم احد، لماذا تقمع مظاهرات أبناء البحرين؟!! ⁧‫#لكم_الله_يا_شعبنا‬⁩ ⁧‫#ظلم_لا_يتصور‬⁩
وقال فقط البحراني جزاؤه لاحتجاجه على ضروفه المعيشية الصعبة وعدم توفر عمل والمطالبة بالمساواة؛ السجن المؤبد، سحب الجنسية، الحرمان من كل الخدمات بسبب وبغير سبب، القتل في الشارع، التعذيب الشديد، والقهر والحرمان..
وختم تغريداته بالقول “‏ارتفع الكلام عن العجز المالي لان النفط وصل ٤٥ دولار وتم استحداث الوان الرسوم والضرائب لتغطية العجز، واليوم النفط بلغ ٧٠ دولار مما يعني انخفاض العجز للنصف دون ان يذكر ذلك احد في اعلام وغيره، ‏والضرائب مستمرة في التصاعد، ولا منكر.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)