التجارة تعلن عن استمرارها ببيع سيارات بالاقساط لموظفي الوزارات كافة

التجارة تعلن عن استمرارها ببيع سيارات بالاقساط لموظفي الوزارات كافة

اعلنت وزارة التجارة، الاربعاء، عن استمرارها في بيع سيارات بالاقساط لموظفي الوزارات كافة، مبينة ان ذلك يكون عن طريق مصرفي الرشيد والرافدين.
وقال مدير عام الشركة للسيارات والمكائن وكالة احمد ياسين في بيان نشر على موقع الوزارة الرسمي، ان “الشركة مستمرة في بيع سيارات مختلفة الانواع والمناشى لموظفي الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة ومجالس المحافظات وبنظام الاقساط وعن طريق مصرفي الرشيد والرافدين”، مبينا ان “بامكان موظفي تلك الجهات مراجعة الشركة لغرض التسجيل وترويج معاملات جديدة لشراء السيارات”.
شركة لامبورجيني تكشف عن أسرع سيارة “دفع رباعي” في العالم
سيارة يابانية جديدة قابلة للطي
واضاف انه “يتم تسديد المبلغ بقسط ثابت على مدى خمسة سنوات وبفائدة قرض7%”، مشيرا الى ان “مبلغ المقدمة يكون10% من سعر السيارة الكلي اضافة الى وجود كفالة موظف مدني واحد مستمر بالخدمة يغطي صافي راتبه ضعف مبلغ القسط الشهري او موظفين اثنين مستمرين بالخدمة للقروض التي تزيد عن 18 مليون دينار”.
يذكر ان الشركة العامة لتجارة السيارات التابعة لوزارة التجارة اعلنت، في 27 شباط 2014، عن اطلاق مشروع بيع السيارات بالتقسيط لجميع المواطنين بالتعاون مع مصرف الرشيد، وللموظفين والمعاقين بالتعاون مع مصرف الرافدين مع اللوحة المرورية.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)