السيد الخامنئي يتهم “أعداء الجمهورية الإسلامية” بإثارة الاضطرابات

السيد الخامنئي يتهم “أعداء الجمهورية الإسلامية” بإثارة الاضطرابات

اتهم قائد الثورة الاسلامية في ايران السيد آية الله علي الخامنئي، اليوم الثلاثاء، أعداء الجمهورية الإسلامية بإثارة الاضطرابات، وذلك في الوقت الذي استمرت فيه التظاهرات التي انطلقت الأسبوع الماضي.
وقال السيد الخامنئي خلال استقباله بعض عوائل الشهداء، إن “الأعداء وظفوا خلال الأحداث الأخيرة، المال والسلاح والسياسة والأجهزة الأمنية، كي يخلقوا بلبلة للنظام الإسلامي في إيران”.
واشار قائد الثورة الاسلامية الى الاحداث والمحاولات التي يبذلها الاعداء للنيل من النظام الاسلامي، وقال ان “ما يحول دون العدو واعماله العدوانية هو روح الشجاعة والتضحية والايمان التي تسود بين ابناء الشعب الايراني”.
ولفت الخامنئي إلى أن “العدو يتربص دوما ويتحين الفرص للنيل من الشعب الايراني ” ، مضيفاً “قد شهدنا خلال الاحداث الاخيرة بان العدو استثمر كافة امكانياته من المال والسلام والسياسة والاجهزة الامنية لاثارة المشاكل للنظام الاسلامي “.
وتابع قائلا ” في هذا الخصوص انا لدي كلام مع الناس، سأفصح عنه في الوقت المناسب”.
واشار إلى “دور روح الشجاعة والتضحية للحيلولة دون ممارسات الاعداء واصفا الشهداء بانهم النموذج الكامل لروح التضحية والجهاد، مبينا ان “الشعب الايراني مدين للشهداء الاعزاء الذين بذلوا الغالي والثمين بغية التصدي للعدو المدعوم من الغرب والشرق”.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)