مفوضية الانتخابات تدعو الناخبين لتسلم “بطاقاتهم الانتخابية”

مفوضية الانتخابات تدعو الناخبين لتسلم “بطاقاتهم الانتخابية”

دعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الثلاثاء، جميع الناخبين الى تسلم بطاقاتهم الانتخابية ابتداء من الثلاثاء، في محافظات بغداد وواسط وديالى وصلاح الدين.
وقال رئيس الادارة الانتخابية رياض البدران في بيان، اليوم، ان “المفوضية تدعو جميع الناخبين والفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الى التعاون مع المفوضية والاسراع بتسلم بطاقة الناخب الالكترونية التي بدا العمل بتوزيعها في محافظات، بغداد- واسط – ديالى و صلاح الدين اعتباراً من اليوم الثلاثاء”.
واضاف، ان” بطاقات الناخب الالكترونية هي المرتكز الاساس في المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة. مؤكدا ان “تسلم البطاقات الالكترونية للناخبين الذين سبق وان راجعوا مراكز التسجيل الحيوي (البايومتري) لاخذ بصمات اصابعهم العشرة مع الصورة الشخصية لهم، لافتا الى ان “المفوضية مستمرة في توزيع البطاقات الالكترونية للناخبين في محافظات الفرات الاوسط التي تم الاعلان عن البدء بتوزيعها في شهر تشرين الاول الماضي وهي محافظات (الديوانية، بابل ،النجف ، كربلاء ) والعمل مستمر بهذا الاتجاه”.
جدير بالذكر ان مفوضية الانتخابات طبعت بطاقات الناخب الالكترونية للناخبين المؤهلين والذين سبق وان راجعوا مراكز التسجيل البايومتري لاخذ بصماتهم وصورهم الشخصية تمهيداً لمشاركتهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)