الأخبار

من جنوب البلاد؛ الزائرون المشاة ينطلقون صوب كربلاء لإحياء زيارة النصف من شعبان

الهدى – متابعات ..

انطلقت منذ أيام جحافل الزائرين المشاة من جنوبيّ العراق صوب مدينة كربلاء المقدسة؛ لإحياء الزيارة المليونية الخاصة بمناسبة النصف من شعبان المعظّم ذكرى مولد منقذ البشرية الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
ووشوهدت أعداداً كبيرة من الزائرين والمواكب الحسينية التي انطلقت من محافظتي البصرة وذي قار في طريقها إلى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم”.
الزائرون انطلقوا مشياً على الأقدام في مسيرتهم هذه لتجديد العهد مع أهل البيت (عليهم السلام) بنصرة قضاياهم العظيمة وانتظار الفرج الإلهي الأعظم بظهور صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”.
ووصلت حشوّد المشّاية إلى قضاء الخضر في محافظة المثنّى (السماوة)، حيث تحثّ الخطى بحب وشوق كبير للوصول إلى مدينة كربلاء المقدسة”.
وسيحيي الزائرون الزيارة المخصوصة لمرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) في ليلة النصف من شعبان المعظّم، وستكون هنالك فعاليات وبرامج خاصة بالمناسبة”.
وتجدر الاشارة الى ان عدداً من المواكب الحسينية أبرزها موكب (شهيد الجمعة الحسيني) انطلقَت بقافلة حاشدة من المحبين وخصوصاً من الشباب؛ لإحياء هذه المناسبة المهدوية العظيمة”.
وسيحيي الملايين من الشيعة من حول العالم الذكرى العطرة لولادة منقذ البشرية ومخلصها من الظلم الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، بإقامة الاحتفالات والفعاليات الولائية المباركة.
وستحتضن مدينة كربلاء المقدسة ملايين الزائرين الذين سيفدون من داخل العراق وخارجه، لإحياء الزيارة المخصوصة، والتي ستوافق ليلة الاثنين (26 شباط الجاري)، وسط استعدادات كبيرة من قبل الجهات الحكومية (الأمنية والخدمية) والعتبتين المقدستين.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا