المرجع المُدرّسي لوزير الداخلية: العالم احوج مايكون لقيم النهضة الحسينية وشعبنا يقدم مثالا رائعا في العطاء والتعاون

المرجع المُدرّسي لوزير الداخلية: العالم احوج مايكون لقيم النهضة الحسينية وشعبنا يقدم مثالا رائعا في العطاء والتعاون

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المُدرّسي (دام ظله) بمكتبه في كربلاء المقدسة وزير الداخلية السيد قاسم الأعرجي يرافقه وفد من ضباط الوزارة .
وجرى خلال اللقاء التطرق الى جهود وتضحيات القوات المسلحة والاجهزة الأمنية والحشد الشعبي في تحرير البلاد من الارهاب، والاستعدادات لتأمين زيارة الأربعين المليونية
وفي جانب من حديثه مع الوفد اعرب سماحته عن تقديره وشكره لكل المنتسبين في القوات المسلحة، وضباط ومنتسبي الشرطة على جهودهم في تأمين الزيارات المليونية ، وكيف ان بعضهم يضحي بنفسه حتى الموت من اجل حماية الزائرين .
واشار سماحته الى أن ابناء الشعب وعموم زوار الامام الحسين عليه السلام يقدمون خلال هذه الزيارات اروع الامثلة لسمو الاخلاق و الصفات الرفيعة التي يتحلون بها، ويقدمون للعالم مثالا رائعا للتعاون والمحبة والعطاء.
وفي هذا السياق اوضح سماحته انه وفي رسالة بعثها الى علماء وقادة الاديان في العالم دعاهم الى ان يأتو بانفسهم ليروا دور واثار نهضة الامام الحسين عليه السلام وتاثيره الهائل على الناس، او أن يبعثوا ممثلين عنهم ليروا ذلك ويخبروهم عنه ويعرفوا كيف وماذا فعل واثر الامام الحسين عليه السلام بالناس.
مشيرا بهذا الخصوص الى أن العالم يعيش اليوم خوف الحروب النووية وخوف الفقر والحروب الاهلية، وهذه فرصه لياتي العالم ويتعلم من هؤلاء الزوار في مدرسة الامام الحسين عليه السلام..، فهذا التموج في العالم والانتشار صنعته نهظة الامام الحسين عليه السلام، فنحن نشعر ونلمس بان العالم اليوم، و من شتى الاديان من امثال المسيحيين واليهود (وليس الاسرائيليين الصهاينة ) وغيرهم من الاديان والطوائف والملل والنحل، لديهم رغبه متزيادة بالتعرف عن قرب على الامام الحسين عليه السلام . ونحن ننتظر اليوم الذي ياتي فيه الزائرين من الصين مشيا على الاقدام.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)