الأخبار

السيد الفالي يشيع في طهران ويوم غد يصل جثمانه الطاهر الى العراق

الهدى – قم المقدسة

شهدت العاصمة الإيرانية طهران، اليوم الاثنين، مراسيم تشييع الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي، كما تم شييع الجثمان الطاهر في قم المقدسة، سيتم نقل جثمانه يوم غد الى العراق لدفنه في محافظة كربلاء المقدسة.
وبحسب مصادر مقربة من السيد الفالي فان الجثمان سيصل الى محافظة النجف يوم غد الثلاثاء، ليتم تشييعه في صحن الامام علي بن ابي طالب عليه السلام صباحا وبعدها يتم تشييعه في محافظة كربلاء المقدسة ليوارى الثرى هناك .
واعلنت مصادر مقربة، ان تشييع جثمان الخطيب الحسيني العلامة السيد محمد باقر الفالي سيكون في النجف الأشرف يوم الثلاثاء ٢٧ جمادى الأولى ١٤٤٥ الموافق (12/12/2023) في الساعة العاشرة والنصف صباحا من مسجد الطوسي إلى حرم أمير المؤمنين عليه السلام .
واضافت المصادر انه وبعد تشييعه بالنجف الاشرف سيكون التشييع في كربلاء المقدسة من شارع قبلة الإمام الحسين عليه السلام أمام مرقد العلامة إبن فهد الحلي رحمه الله في نفس اليوم الساعة الثانية و النصف عصرا الى مثواه الاخير.
وتوفي خطيب المنبر الحسيني سماحة السيد محمد باقر الفالي صباح يوم الاحد 10/12/2023 في العاصمة الايرانية طهران حيث كان يتلقى العلاج في احدى المستشفيات هناك.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا