الأخبار

مؤتمر دولي في اليمن لتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية

الهدى – وكالات ..

انطلقت، اليوم الاحد، فعاليات المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية بمحافظة الحديدة في اليمن.
وخلال المؤتمر قال مفتي الديار اليمنية، العلامة شمس الدين شرف الدين: انه لا حجة اليوم على المسلمين في عدم نصرة إخوتهم في غزة ومواجهة المستكبرين والمقاطعة، مبينا “لا يمكن أن نتصور خيراً للأمة من اليهود والنصارى على الإطلاق حتى قيام الساعة”.
واضاف مفتي الديار اليمنية: اليوم انكشفت أقنعة الزيف ممن يدعون انتماءهم للإسلام، لافتا الى انه “لم نشاهد بشاعة مثلما يحدث في غزة من ضرب وحشي وقتل للنساء والأطفال من قبل الصهاينة وبدعم أمريكي بريطاني فرنسي”.
وتابع شرف الدين، “في العام 2015م صدرت القرارات وتحركت الطائرات لقتل الشعب اليمني واليوم يدفن الزعماء العرب رؤوسهم في التراب”، داعيا الشعوب أن تتحرك ولا تنتظر شيئا من زعماء الخيانة في تفعيل سلاح المقاطعة.
وقال مفتي الديار اليمنية: الإمارات هم صهاينة العرب ومقاطعة بضائعهم هي مقاطعة للبضائع الإسرائيلية التي تصنع هناك كالتفاف على سلاح المقاطعةن مشددا على ان “دور العلماء مهم جداً في التوضيح للناس بأهمية المقاطعة وكشف أباطيل علماء الوهابية وأهمية القضية الفلسطينية”.
ودعا “لدعم القوة الصاروخية والطيران المسير والتصنيع الحربي من باب الإنفاق في سبيل الله والإعداد لمواجهة العدو”.
بدوره قال محافظ الحديدة، اللواء محمد عياش قحيم، ان احتضان الحديدة لهذا المؤتمر الدولي يأتي ضمن تكامل أدوار اليمن في مساندة الشعب الفلسطيني، موضحا “اليوم تكتمل أدوار الشعب اليمني الجهادية الشعبية والعسكرية والاقتصادية التي ندشنها اليوم رسمياً في هذا المؤتمر”.
وزير الصناعة والتجارة اليمني، محمد شرف المطهر بدوره أكد على ان سلاح المقاطعة من أهم الأسلحة المؤثرة لاركاع الصهاينة والغرب الكافر، مشيرا الى ان “قرارات الوزارة بحظر الشركات الأمريكية وشطب الشركات الداعمة للكيان المغتصب جاءت معبرة عن تطلعات الشعب اليمني”.
واشار الى ان “هذا المؤتمر هو واحد من نماذج حشد التأييد للشعب الفلسطيني التي نتصدرها حضوراً في الساحات العسكرية والاقتصادية”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا