ما هي الميزة السحرية في هاتف آيفون 8

ما هي الميزة السحرية في هاتف آيفون 8

كشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل ستطرح قريبا هاتفها الجديد “آيفون 8″، مشيرة إلى أنه سيتمتع بخاصية استثنائية بل “سحرية”، وقد تداول عدد من عشاق التكنولوجيا صورا ومعلومات جديدة حول الجهاز المنتظر طرحه العام الجاري.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها نشر مؤخرا، أن الميزات الجديدة التي سيقدمها هاتف “آيفون 8″، تتيح للمستخدم ضبط التطبيقات على وضعية الصامت دون استخدام اليدين، مشيرة إلى أن من اكتشف وسرب هذه الميزة هو “غويلهيرم رامبو” الذي عمل سابقا ضمن فريق مطوري نظام “iOS” الخاص بأجهزة آبل الذكية.
ونشر موقع الصحيفة تغريدات لـ “رامبو” قال فيها إن المعلومات التي أوردها أحد المختصين بالقطاع التقني في وقت لاحق صحيحة، وأن “آيفون8” سيضبط التطبيقات على وضعية الصامت بمجرد نظرة من المستخدم، حيث تم برمجة نظام التعرف على الوجه.
وأوضحت الصحيفة أنه بإمكان المستخدم وعبر النظر إلى الجهاز تحويل الهاتف إلى صامت عند ورود الاتصالات أو الرسائل النصية والأمر ينسحب على كافة التطبيقات، مبينا أن أجيالا سابقة من هاتف “سامسونغ كانت تتمتع بميزة “Smart Stay” التي تعمل وفق التقنية نفسها التي لجأت إليها آبل أخيرا لتفعيل الميزة الجديدة.
وأشارت الصحيفة إلى أنها لا تملك معلومات إضافية عن آلية عمل هذه الميزة الجديدة في “آيفون 8″، لكنها أكدت في المقابل أنها قابلة للتطبيق.
وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” كشفت في وقت سابق، أن آيفون 8 سيكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل، لما سيحمله من مواصفات وتغييرات داخلية وخارجية.
الجدير بالذكر ان شركة آبل يتوقع أن تطرح هاتفها الرائد القادم “آيفون 8 iPhone “في شهر أيلول المقبل، وذلك وفقا لما صرح به المحلل، مينج-تشي كو، العامل لدى شركة “كي جي آي KGI ” للأوراق المالية.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)