الأخبار

جمعية العمل الاسلامي: النظام السعودي يتمادى في إراقة دماء الشباب في القطيف..

أصدرت جمعية العمل الاسلامي في البحرين، اليوم الاثنين، بيانا أدانت فيه قيام النظام السعودي باعدام شابين شيعيين من اهالي القطيف.
وقالت الجمعية في بيانها، “مرةٍ أخرى النظام السعودي يتمادى في إراقة دماء الشباب في القطيف باعدامه شابين يوم أمس الاحد الموافق ١٦ يوليو/تموز ٢٠١٣م وهما الشهيد علي صالح آل جمعة والشهيد مسلم آل أبوشاهين”.
واضافت الجمعية في بيانها “نعزي ذوي الشهيدين وكافة أبناء البحرين الكبرى ونسأل الله أن يتقبلهما في زمرة الشهداء الأبرار ويحشرهما مع الأخيار محمد وآله صلوات الله عليهم اجمعين”.
واكد البيان على “أن هذا النزيف الدامي لن يتوقف دون تقديم المجرم بن سلمان وأبيه للمحاكمة والمحاسبة بتهم تهميش أتباع مدرسة أهل البيت وسفك دماء الابرياء من خلال اجراء محاكمات جائرة في ظروف تفتقر الى أدنى معايير العدالة وحقوق الانسان”.
وعدّ البيان، “محاولات النظام السعودي الارهابي الحثيثة في تلميع صورته وتبييض سمعته السيئة الصيت، هي محاولة لن تنجح وقد فشلت، ولا بد من الأمم المتحدة بكافة مؤسساتها السياسية والحقوقية من اتخاذ مواقف واضحة وصريحة تجاه جرائم النظام الذي لا يراعي حقوق الإنسان ولا المعاهدات الدولية”.
وختم بيان جمعية العمل الاسلامي في البحرين، بالقول: “المجد والخلود والرضوان لشهدائنا الابرار والخزي والعار لقاتليهم”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا