بعد إيقاف تاكسي البصرة مطالبات بمتابعة تاكسي بغداد

بعد إيقاف تاكسي البصرة مطالبات بمتابعة تاكسي بغداد

ناشد مواطنون، الأربعاء، وزارة النقل التحرك لمتابعة تاكسي بغداد ومستوى الخدمات التي يقدمها بعد أيام من اتخاذ الوزارة قرارا بإيقاف عمل تاكسي البصرة.
وقال المواطن صبري يوسف في حديث لـه، إن “تاكسي بغداد بعد تجاربي العديدة معه، لم يقدم خدمة بالمستوى المطلوب، إذ أن هناك تلكؤا في المواعيد ونقصا في جودة المركبات العاملة ضمن المشروع”.
وأضاف يوسف “أتمنى من وزارة النقل الالتفات الى تاكسي بغداد ومتابعته والعمل على تحسين مستواه بعد أن تابعت تاكسي البصرة واتخذت قرارا بإيقافه عندما استوجب الأمر”.
من جهته، قال المواطن ناجي حميد ، إن “أسعار تاكسي بغداد مرتفعة جدا، وهي لا تتناسب مع مستوى الخدمة التي يقدمها، فخدماته رديئة”، لافتا الى أن “المطلوب من وزارة النقل متابعة هذا الموضوع”.
بدوره، قال المواطن علي جمال، إن “تاكسي بغداد تتخلله مشاكل كثيرة تتعلق بالخدمات والأسعار، فأسعاره باهظة مقارنة بما يقدمه”، داعيا وزارة النقل الى “التحرك نحو هذا الموضوع بشكل جاد والعمل على تحسين المشروع”.
يذكر أن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وجه، في (7 تموز 2017)، بإيقاف عمل “تاكسي البصرة” في مطار البصرة الدولي، فيما عزا سبب ذلك إلى غلاء أسعارها و”استغلالها” المسافرين وعدم تقديمها الخدمات المطلوبة.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)