الأخبار

تربية كربلاء تنفي إطلاق استمارات خاصة بالتعينات او العقود الجديدة

الهدى – كربلاء المقدسة ..

نفت المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء، اطلاق استمارات تعيين لخريجي الكليات التربوي بصفة عقد.
وقال مدير عام تربية محافظة كربلاء المقدسة، عباس عودة السلطاني، في تصريح صحفي، “ننفي إطلاق اي استمارات خاصة بالتعينات او العقود الجديدة من قبل المديرية و لا صحة لما تتداوله منصات التواصل الاجتماعي”.
واوضح ان “المديرية حريصة على نشر الاخبار الاخبار و التصريحات في الصفحة الرسمية لشعبة العلاقات العامة والإعلام التربوي على مواقع التواصل الاجتماعي و الموقع الالكتروني للمديرية في حال اي مستجدات تطرأ”.
وشدد السلطاني على عدم اخذ المعلومات الخاطئة والمغرضة من الصفحات الوهمية التي قد تتاجر بمطالبهم المشروعة، منوهاً الى انه “تم اللقاء مع وفد يمثل شريحة المتظاهرين من خريجي الكليات التربوية في المحافظة مستمعا الى مطالبهم و مداخلاتهم بخصوص موضوع التعيينات خلال تواجده في نقابة المعلمين”.
وأعرب السلطاني عن تضامنه مع الوفد، مشيرا في الوقت ذاته أن المديرية هي صوتهم للمطالبة بالحقوق المشروعة بالتعاون مع الحكومة المحلية و اعضاء مجلس النواب العراقي و نقابة المعلمين وايصالها الى الجهات العليا وفقاً للضوابط والسياقات القانونية.
يذكر ان اللقاء جرى بحضور رئيس فرع النقابة الدكتور خالد مرعي و عدد من أعضاء الهيأة الادارية للنقابة و مديري الاقسام في المديرية وممثل عن قيادة الشرطة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا