الأخبار

الشباب الرسالي في بغداد يحيي الذكرى السابعة لاستشهاد الشيخ النمر

الهدى – خاص ..

أحيا الشباب الرسالي (هيئة راية إلامام الحسين”عليه السلام”) الذكرى السابعة لاستشهاد اية الله الفقيه الشيخ نمر باقر النمر والشهداء قادة النصر على داعش، في العاصمة بغداد.
واحيت الهيئة هذه المناسبة الاليمة بمشاركة حضور جماهيري غفير، مستذكرين الدور القيادي لاية الله الفقيه الشيخ نمر باقر النمر “قدس سره”، ومستذكرين ايضا شهادة قادة النصر و أبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في البلاد.
وافتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور القارئ (محمد الحسني)، فيما شهد شهد المهرجان كلمة القاها (الشيخ حيدر اليماني)، وأكد من خلالها عن الدور البطولي للشيخ الشهيد النمر، مبينا ان الذكرى جاءت متزامنة مع حلول ذكرى استشهاد قادة النصر.
وتلى ذلك كلمة للشباب الرسالي في بغداد و التي ألقاها (الشيخ حاتم كريم) والتي اشارت ايضا الى مسيرة حياة الشيخ النمر ووقوفه امام الفئة الظالمة.
كما شهد المهرجان قصائد للشعر الشعبي تم فيها الحديث عن الشيخ الشهيد وقادة النصر والبطولات التي سطرها ابطال الحشد الشعبي في الوقوف ضد داعش، وكان هناك حضوراً متميزا حيث ألقى الشاعران ياسر الجابري، و رامي الحلفي قصائد بينا فيها دور الشهداء و مسؤوليتنا تجاههم ودورنا في تخليد ذكراهم.
هذا واختتم المهرجان بأناشيد ثورية و رثائية بصوت الرادود (محمد الفرطوسي).

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا