الأخبار

رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء المكلف يؤكدان على اهمية وحدة الصف في تشكيل الحكومة

الهدى – متابعات ..

اكد رئيس الجمهورية عبداللطيف جمال رشيد ورئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، أهمية توحيد الصف لتشكيل الحكومة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، في بيان صحفي، ان “رئيس الجمهورية عبداللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس الوزراء المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة محمد شياع السوداني”.
وأوضح البيان ان “السوداني جدد في بداية اللقاء، تهانيه وتبريكاته الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في أداء مهمته”.
بدوره عبر الرئيس رشيد، عن “شكره وتقديره الى رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، وجدد له التهاني بمناسبة تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، مُتمنياُ له التوفيق في مهمته”.
وأضاف البيان ان “اللقاء، بحث الأوضاع العامة في البلد، وأكد الجانبان على أهمية توحيد الصف الوطني والعمل من اجل تشكيل حكومة جديدة تُجابه التحديات التي تواجه البلد وتعمل من اجل خدمة الشعب العراقي وتحسين أوضاعه المعيشية والخدمية”.
وفي ذات السياق، رجح عضو اللجنة القانونية النيابية عارف الحمامي، الاربعاء، تأجيل جلسة السبت الخاصة بالتصويت على كابينة رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني.
الحمامي اضاف في حديث صحفي انه “حتى الان لم نبلغ بصورة رسمية عن جلسة يوم السبت الخاصة بالتصويت على الكابينة الحكومية، ومن الوارد تاجيلها حتى اكمال جميع الاسماء، في جميع الاحوال جاهزون لحضور الجلسات”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا