الأخبار

معدن الرحمة تواصل حملتها “نداء المستضعفين” لخدمة الفقراء والايتام

الهدى – خاص ..

تتواصل مؤسسة معدن الرحمة الخيرية في محافظة كربلاء المقدسة بحملتها التي اعلنتها في وقت سابق “حملة نداء المستضعفين”.
وفي خطوة جديدة اعلنت المؤسسة عن تواجد كادر طبي متخصص يستقبل المرضى من الفقراء والايتام مجاناً، مبينا ان التخصصات المتوفرة هي: الباطنية، والاطفال والكسور، والنسائية والتوليد، فضلا عن الجراحة العامة، والاسنان.
وبينت المؤسسة انها ستستقبل المرضى في ايام الجمعة فقط، في مبرة الرحمة لرعاية الأيتام بمنطقة حي العامل – شارع السبيس – في مدينة كربلاء المقدسة.
وكانت المؤسسة قد اعلنت في وقت سابق ومع قرب بداية العام الدراسي الجديد، حملتها السنوية لتوزيع القرطاسية والمستلزمات الدراسية والكسوة المدرسية لطلاب المدارس من الايتام والفقراء في محافظة كربلاء المقدسة.
واطلقت المؤسسة أيضا حملتها السنوية التي تحمل عنوان “حملة معونة الشتاء” في مدينة كربلاء المقدسة، ضمن برنامج نداء المستضعفين الذي اعلنت عنه مؤخرا.
وتهدف الحملة الى تخفيف شدة الشتاء عن المستضعفين والفقراء وتوفير الاحتياجات والمستلزمات التي تعينهم على مواجهة أجواء الشتاء الباردة والصعبة، لافتا الى ان هذه الحملة تطلق سنويا ومع قرب حلول فصل الشتاء في البلاد.
وتأتي تلك الحملات الخيرية ضمن برنامج نداء المستضعفين الذي يشترك فيه مجموعة من طلبة المعاهد والجامعات العراقية، والذي يهدف لرفع الحيف والحاجة عن المستضعفين والفقراء ومساندتهم للارتقاء بهم وتوفير العيش الكريم والحياة الطيبة لهم.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا