صدور عدد جديد من مجلة الهدى الثقافية في كربلاء المقدسة

صدور عدد جديد من مجلة الهدى الثقافية في كربلاء المقدسة

صدر العدد الجديد لشهر جمادى الأولى من عام ١٤٣٨هـ، من مجلة الهدى الثقافية التي تصدرها دار الهدى للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة، وهي إحدى المؤسسات الإعلامية التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله.
وجاء هذا العدد في الأيام الفاطمية لذكرى استشهاد السيدة الزهراء عليها السلام، حيث حفل العدد بمواضيع متنوعة تتعلق بالأسرة والبناء التربوي للمرأة.
كما حفل العدد بذكر عدد من المواضيع والتوجيهات الهامة لسماحة المرجع السيد المدرسي دام ظله. ومن تلك المواضيع دعوة سماحته لقيام نظام كونفيدرالي يضم العراق وإيران وتركيا لتحقيق التكامل والاستقرار بين هذه البلدان الثلاث. وفي موضوع إستراتيجي هام، اعتبر سماحة المرجع المدرسي: السلاح كما الغذاء ضرورتان لاستقرار أي بلد. وجاء ذلك في خطاب سماحته حول ضرورة أن يكون للعراق صناعاته العسكرية المتقدمة جنباً إلى جنب الصناعات الغذائية والإنتاج الزراعي للمحاصيل المهمة لتحقيق الاكتفاء الذاتي في أهم حقلين يمثلان الأمن الغذائي والعسكري لأي بلد في العالم.
كما تطرق العدد الى الرسالة الهامة التي بعث بها سماحة المرجع المدرسي للبابا المسيحي بمناسبة مولد السيد المسيح، داعياً أياه أن يعترف الفاتيكان بالإسلام كدين سماوي كما يعترف الإسلام بالدين المسيحي ويبجل بشكل عظيم النبي عيسى وأمه السيدة مريم عليهما السلام، وهي خطوة لو تحققت ستؤدي لمحاربة الإرهاب واقتلاع جذوره عالمياً.
لمشاهدة هذا العدد الدخول على الرابط التالي :

www.alhodamag.com

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)