طقس غائم ممطر في اليومين المقبلين

طقس غائم ممطر في اليومين المقبلين

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس اليومين المقبلين، غائماً ممطراً.

وذكر بيان للهيئة ، ان “طقس غد الجمعة، سيكون في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، وفي المنطقة الوسطى غائما مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة صباحا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية بين غائما جزئيا وغائم”.

وأضاف، أن “طقس السبت سيكون في المنطقتين الشمالية غائما مصحوبا بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية من المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الوسطى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة صباحا يتحول تدريجيا الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم، ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في المنطقتين الوسطى والشمالية”.

وأشار البيان الى ان “طقس الاحد المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط امطار وتساقط الثلوج في بعض الاماكن منها والذي يتحول تدريجيا بعد الظهر الى صحو، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً وبارداً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في المنطقتين الوسطى والشمالية”.

وتابع، ان “طقس الاثنين سيكون في المناطق كافة صحواً وبارداً، ومن المتوقع ان تكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في المنطقتين الوسطى والشمالية”.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)