احياء الذكرى السنوية لاستشهاد المجاهد الشيخ “النمر” في قم المقدسة

احياء الذكرى السنوية لاستشهاد المجاهد الشيخ “النمر” في قم المقدسة

يحيي المجمع العالمي لأهل البيت(ع) الذكرى السنوية الأولى للشهيد الفقيه «آية الله الشیخ نمر باقر النمر» وذلك في يوم الأحد المقبل.
ویشارك في هذه المراسم کل من “إدارة الحوزة العلمية” و”مجمع التقريب بين المذاهب الإسلامیة” و”مكتب الإعلام الإسلامي” و”حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرین” و”لجنة الدفاع عن حقوق الانسان في الجزيرة العربية” و”بلدیة قم المقدسة”.
وتنعقد هذه المراسم یوم الأحد 2 ربیع الثاني 1438ق. الموافق لـ 12 دى 1395ش. والأول من يناير 2017م. بعد صلاة المغرب والعشاء في “المسجد الأعظم” في مقام السيدة فاطمة المعصومة(ع) بمدينة قم المقدسة.
هذا وسيلقي «سماحة آية الله الشيخ محسن الأراكي» عضو الهیئة العلیا للمجمع العالمي لأهل البیت(ع) كلمة في المراسم؛ كما تتلی الآیات القرآنیة المبارکة، ويقرأ المنشد الحاج “عباس حيدرزاده” بعض مصائب أهل البيت(ع) في هذه المناسبة.
لذلك فإننا نهيب بالجاليات العربية والاسلامية، وطلاب العلوم الدينية المقيمين في مدينة قم المقدسة، وفي مقدمتهم الجالية الحجازية والجالية البحرانية للحضور والمشاركة في المراسم تعظيما للشيخ الشهيد المظلوم الذي قتل ظلما وجوراً على يد الحكم السعودي الديكتاتوري الفاشي ، – هذا الحكم الأموي المرواني ، الذي يمثل اليوم الشجرة الخبيثة الملعونة في التاريخ المعاصر- وهو يطالب بالحرية والعدالة والعزة والكرامة لشعبه في شبه الجزيرة العربية وأبناء جلدته في القطيف والأحساء بزئير الكلمة وكلمة الحق أمام السلطان الجائر؛ (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوب).

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)