هيأة الانواء تتوقع طقس غائم جزئي وانخفاض بدرجات الحرارة

هيأة الانواء تتوقع طقس غائم جزئي وانخفاض بدرجات الحرارة

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس يوم غد صحواً مصحوباً بقطع من الغيوم ودرجات الحرارة في بغداد تسجل 15 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيأة، ان “طقس المناطق كافة سيكون يوم غد السبت، صحوا مع قطع من الغيوم المتفرقة، والحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 15 م°”.

وأضاف، ان “طقس يوم الأحد المقبل، سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم المتفرقة، كما يتشكل الضباب في أماكن متفرقة من المنطقة الشمالية يزول تدريجيا، وستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

وتابع ” ويتوقع عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الاثنين المقبل عن اليوم السابق”،في حين سيكون طقس الثلاثاء المقبل في المناطق الشمالية غائما مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الشدة مع فرصة لتساقط الثلوج في أماكن متفرقة منها لتأثرها بمنخفض جوي من تركيا”.

وبين وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة لاستمرار تأثرهما بالمرتفع الجوي المذكور سابقا وستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية، فيما ستكون ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية لليوم السابق”.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)