ائتلاف الثورة في البحرين يشارك في كرنفال حقوق الإنسان بالعراق إلى جانب بعثة الأمم المتحدة 

ائتلاف الثورة في البحرين يشارك في كرنفال حقوق الإنسان بالعراق إلى جانب بعثة الأمم المتحدة 

 

قال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير إنّه تم تخصيص ركن للائتلاف في الكرنفال العالميّ لحقوق الإنسان، الذي افتُتح يوم السبت، بمحافظة النجف الاشرف في العراق، تضامنًا مع قضايا حقوق الإنسان، ومع الشعب البحرينيّ في ثورته ضدّ النظام الخليفيّ.

الائتلاف أوضح عبر موقعه الإلكتروني أنّ الكرنفال الذي يرعاه مركز راصد لحقوق الإنسان بمشاركة بعثة الأمم المتحدة ومجموعة من منظّمات المجتمع المدنيّ العراقيّة خصّصت جناحًا خاصًّا للتضامن مع الشعوب التي اكتوت بنار الإرهاب السعوديّ، ومنها الشعب البحرينيّ.

هذا وشهد جناح الائتلاف حضورًا حاشدًا من الجماهير الذين أكّدوا تضامنهم مع الشعب البحريني والشعوب العربية ضد جرائم النظام السعوديّ الإرهابيّ.وتضمن جناح الائتلاف عرض الكثير من الصور التي توثّق جرائم النظام السعوديّ الإرهابيّ في البحرين، كما حظي بتغطية إعلامية واسعة من قبل العديد من وسائل الإعلام والصحف العربية.

يذكر أنّ ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير قد أطلق في شهر مارس/ آذار الماضي حملة عالميّة لتصنيف النظام السعوديّ «نظامًا إرهابيًّا»، داعيا سائر أحرار العالم ومنظمات المجتمع الدوليّ إلى العمل على محاصرة إرهاب النظام السعوديّ، وتوثيق جرائمه التي تُرتكب في العالم بشكلٍ مباشر، أو عبر الجماعات الإرهابيّة التي تحظى برعايته ماليًّا وسياسيًّا وإعلاميًّا.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)