مصرف الرافدين يلغي شرط العمر من سلفة العشرة ملايين

مصرف الرافدين يلغي شرط العمر من سلفة العشرة ملايين

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، عن الغاء شرط العمر للمتقدمين لسلفة الـ 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة، فيما أكد وضع الية جديدة لضمان عودة اموال المصرف مع ارباحها.  

وقال مصرف الرافدين في بيان له، إن “المصرف الغى شرط العمر بشأن المتقدمين لسلفة العشرة ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة ووضع الية جديدة لضمان استمرار تدفق السلفة وشمول اكبر عدد من الموظفين اضافة الى ضمان عودة اموال المصرف مع ارباحها وعوائدها”.

وأضاف المصرف، أنه “تم اعطاء الاولوية والافضلية للمتقدمين على السلفة ممن لديهم بطاقة ذكية ومفعلة لاستلام الراتب الشهري وليست لديهم سلف او قروض سابقة”، مشدداً على، ضرورة أن “تكون الخدمة المتبقية للمتقدم كافية لتسديد السلفة بمدتها المعلن عنها (5 سنوات) اضافة الى شرط ان تكون الوزارة التي يعمل بها الموظفون غير متلكئة بالتسديدات”.

وكان مصرف الرافدين حدد، امس السبت، آلية منح سلفة الـ 10 ملايين دينار لموظفي الدولة، وكشف عن استراتيجية اطلاق تلك السلف والتي تتضمن تسديد المشمولين بالسلف السابقة بما في ذمتهم، فيما دعا الدوائر المشمولة بالسلف الى تزويده بكشف كافة رواتب موظفيها.  

وكان مصرف الرافدين أعلن، يوم الخميس (6 من تشرين الاول 2016)، عن عدم شمول الموظف الذي يتجاوز عمره الـ(50 عاماً) بسلفة العشرة ملايين دينار، فيما اشترط امتلاك الموظف بطاقة ذكية “مفعّلة” للحصول على القرض.

أخبار تهمك (بواسطة علامة)