الأخبار

تربية كربلاء تكمل استعدادتها لامتحانات الدور الثاني للصفوف المنتهية

عقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، اجتماعا ضم مديري المراكز الامتحانية الخاصة بالدور الثاني للمرحلة الإعدادية بفروعها كافة والمقرر انطلاقها في 31/10/2020، فضلا عن المشرفين الاختصاصيين.
وحضر الاجتماع المدير العام للتربية عباس عودة السلطاني ومدير قسم الاشراف الاختصاصي جواد نصر الله ومدير قسم الامتحانات تكليف الدعمي.
واكد مدير تربية كربلاء خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة نقابة المعلمين، بحسب ما اكده المكتب الاعلامي في تربية كربلاء، أكد على أن امتحانات “الدور الأول” الوزارية للمرحلة الإعدادية حققت نجاحاً في العراق وتميزاً في كربلاء، عازياً ذلك الى إسهام جهات عدة في هذا التميز وعملها المشترك مع المديرية وتظافر جميع الجهود الفنية والإدارية و كوادر المراكز الامتحانية و المشرفين الاختصاصيين المتابعين، لافتا الى ان ذلك دعا وزارة التربية للإشادة بهذا الجهد في ظل الظروف الصحية والأوضاع التي تمرُ بها البلاد.
مؤكداً خلال الندوة التي عقدتها اللجنة الفرعية للامتحانات الوزارية على مديري المراكز الامتحانية والسادة المشرفين والمراقبين بضرورة الإلتزام بالتعليمات الوزارية.
من جانبهما شرح مُديرا قسم الامتحانات والإشراف الاختصاصي أهم الخطوات الواجب اتباعها في امتحانات الدور الثاني الوزارية، داعين الى الرجوع إلى اللجنة الفرعية مباشرة في كل التفاصيل.
هذا وتخلل الندوة توزيع المغلفات على مديري المراكز الامتحانية، كما شهدت مناقشات وأسئلة للحاضرين اجابت عليها اللجنة الفرعية بوضوح ومهنية من اجل الارتقاء بالعملية الامتحانية وانجاحها.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا