الجيش اليمني يقتحم مواقع سعودية جديدة ويسيطر عليها قرب نجران

الجيش اليمني يقتحم مواقع سعودية جديدة ويسيطر عليها قرب نجران

وزّع الإعلام الحربي مشاهد لاقتحام المقاتلين وسيطرتهم على عدد من المواقع السعودية بـ”الشرفة” المطلة على مدينة نجران من جهتي الشرق والغرب.

وتُظهر المشاهد قيام رجال الجيش واللجان الشعبية بتمشيط “موقع البرج” العسكري السعودي وما جاوره شرقي الشرفة بقذائف الهاون وفرار مدرعة عسكرية سعودية من الموقع السعودي خلال عملية التمشيط وسط تحليق لطيران العدوان.

وتقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد عملية اشتباك لاقتحام المواقع العسكرية السعودية والسيطرة على الموقع الأول، ثم قاموا بالسيطرة على موقع عسكري آخر بعد مواجهات مع حاميته من الجيش السعودي.

وشُوهد فرارٌ جماعي للجنود السعوديين أمام تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية إلى مواقعهم العسكرية.

بعد ذلك تمركز أبطال الجيش واللجان الشعبية في “جبل الطويل” والتلال المجاورة له بعد السيطرة عليها، ثم انطلقوا لاستكمال السيطرة على المواقع السعودية المقابلة لجبل الطويل.

وقام المجاهدون بإسناد فرق اقتحام مواقع الجيش السعودي شرقي الشرفة، وتمت السيطرة على “تلة العصيدة” وتدمير مدرعة عسكرية سعودية ومصرع طاقمها، كما تمت السيطرة على “موقع البرج”، عقبها التقدم باتجاه الجبل المحاذي له حيث يتمركز من تبقى من الجنود السعوديين.

وتُعرض المشاهد أيضًا لحظة استهداف دبابة عسكرية سعودية من نوع “أبرامز” بصاروخ مضاد للدروع في جبل الطويل شرقي الشرفة.

ثم قام أبطال الجيش واللجان الشعبية بتمشيط ثكنات الجيش السعودي غرب “موقع الفواز” العسكري المقابل لـ”موقع القناصين” المطل على مدينة نجران من الجهة الغربية.

ورصدت كاميرا الإعلام الحربي من نقطة متقدمة مدينة نجران بعد سيطرة المجاهدين على المواقع العسكرية السعودية المحيطة بها غربي الشرفة، فيما بدا العلم اليمني مرفرفا قبالة “موقع القناصين” المطل على مدينة نجران من الجهة الغربية.

 

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)