الأخبار

فتاة أفغانية تفاجئ مجموعة من عناصر حركة طالبان الإرهابية في افغانستان

اقدمت الفتاة الافغانية، قمر گول، على الانتقام ممن قتل والدها، عندما قتلت قائد حركة طالبان الإرهابية و عددا من عناصر الحركة الإرهابية في محافظة غور بافغانستان.

وأفادت الاخبار الواردة من محافظة غور، إن مجموعة كبيرة من إرهابيي طالبان هاجمت قرية (تبورا) و قتلت عنصرين من الشرطة المحلية، ثم بدأت بإطلاق النار على البيوت الواقعة بأطراف القرية و قتلت عددا من ساكنيها.

واضافت الانباء الواردة من هناك، ان قمر گول الفتاة التي تبلغ 15 ربیعا، تصدت للمجموعة الإرهابية بعد أن شاهدت مقتل والدها، و أشتبكت مع الإرهابيين يساعدها اخوها الطفل حبيب الله الذي لم يتجاوز عمره الـ 12سنة.

و اصابت قمرگول قائد المجموعة الإرهابية و اردته قتيلا، كما قتلت عددا آخر من المجموعة و اصابت آخرين، و مع وصول القوات الأمنية هربت المجموعة الإرهابية تاركة جثث اثنين من قتلاها.

و قال محافظ غور، وجدنا جثتين لطالبان بالقرب من بيت البطلة قمر گول و ادلة على سقوط قتلى و جرحى في صفوف الارهابيين خلال تصدي قمرگول و أخيها لهم.

من جهتها اعترفت حركة طالبان الارهابية بمقتل قائدها في محافظة غور خلال معركة تبورا، و وعدت بالانتقام.

و صرح متحدث بأسم مجلس محافظة غور، بان الفتاة و أخيها تم نقلهما إلى مكان آمن لحمايتهما من اي عمل انتقامي، و سيتم منحهما وسام الشجاعة لموقفهما البطولي.

من جانبه اشاد محافظ غور بقمرگول و قال نتمنى أن تكون كل فتياتنا بشجاعة هذه البطلة، التي لقنت الإرهابيين درسا قاسيا و انتقمت لوالدها و عناصر الشرطة الذين قتلوا ظلما و عدوانا.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا