الأخبار

نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء مخاطبة صحفيي المحافظة: سلامتكم وصحتكم غالية تهمنا

أعربت نقابة الصحفيين العراقيين، فرع كربلاء، عن تقديرها للدور الكبير الذي يقوم به صحفيي المحافظة من خلال التغطيات الإعلامية والصحفية لمختلف الأحداث والنشاطات في كربلاء المقدسة.
وأكدت النقابة ممثلة برأيسها توفيق الحبالي على ان “هذه التغطيات تصب في مصلحة المدينة كونها تقدم الأخبار والتقارير اول بأول للجمهور المتلقي، وبالتالي اعطاء وجه مشرق لمدينتكم المقدسة”، لافا الى انه “هذه هي طبيعة الرسالة الإعلامية والصحفية”.
واضاف الحبالي في تصريح له على صفحة التواصل الاجتماعي، الفيس بوك” الخاصبة بنقابة الصحفيين فرع كربلاء، وتابعته مجلة الهدى، اننا على معرفة “بأنكم مكلفون بهذا الواجب الصحفي والإعلامي ومطلوب منكم من قبل مؤسساتكم الإعلامية والصحفية”، “إلا ان سلامتكم وصحتكم غالية تهمنا الى حد كبير ولا نتمنى ( لا سامح الله ) ان نفارق الاحبة أو يصيبهم اي مكروه جراء هذا الفيروس الذي لا يفرق بين الجميع”.
وخاطب الحبالي الصحفيين في المحافظة بالقول “انتم أيها الاحبة لديكم المعرفة الكاملة اول بأول عن نسب الإصابات والوفيات بسبب كورونا”، و”هنا نتمنى عليكم جميعا الالتزام بالوقاية الصحية التي اقرّتها خلية الازمة الصحة في المحافظة”.
ودعا رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء، الى “عدم التجول الا لعمل ضروري جدا حفاظا على سلامتكم”، مضيفا “يمكن أن يتم التعاون فيما بينكم في بعض التغطيات الصحفية والإعلامية المهمة لمنع التجمعات وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا