العدوان السعودي يشن عدة غارات على العاصمة صنعاء منذ الساعات الأولى من فجر اليوم

العدوان السعودي يشن عدة غارات على العاصمة صنعاء منذ الساعات الأولى من فجر اليوم

شن طيران العدوان السعودي في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، شن عدة غارات على العاصمة صنعاء، مستهدفا مركزا لرعاية المكفوفين، وذلك بعد تحليق مستمر في أجواء المدينة.

وذكرت “المسيرة نت” أن الغارات استهدفت مركز “النور” للمكفوفين في مديرية الصافية، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح.

كما شن طيران العدوان السعودي غارة استهدفت الغرفة التجارية والصناعية لأمانة العاصمة، أسفرت عن وقوع دمار كبير فيها.

وفي صنعاء أيضا أستهدف طيران العدوان قاعة للمناسبات في منطقة بيت معياد ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل السكنية المجاورة.

وكثف العدوان السعودي غاراته الجوية على العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية الأخرى بعد إعلانه عن إنهاء الهدنة، مستهدفا الأحياء السكنية والمنشآت المدنية ومنازل المواطنين والمقار الحكومية.

من ناحية اخرى تمكنت قوات جيش اليمن واللجان الشعبية من القضاء على عدد من العسكريين السعوديين، ومرتزقة العدوان في عملية نوعية نفذتها في منفذ الطوال – حرض الحدودي، في منطقة جيزان.

جاء ذلك وسط خوض القوات واللجان معارك في مختلف جبهات القتال لإرغام الغزاة على وقف العدوان وفك الحصار عن اليمن.

وبحسب “المسيرة نت” قال مصدر عسكري إن العملية العسكرية في منفذ الطوال – حرض، أسفرت عن مصرع عسكريين سعوديين ومرتزقة والسيطرة على مواقع مستحدثة.

وفي جبهات الحدود، تستمر قوات الجيش واللجان الشعبية في التقدم بمنطقة جيزان، كما دكت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من المواقع العسكرية السعودية في منطقة بيت كبع ومنطقة العطايا الشرقية والمصفق ومواقع جنوب الكبري بالخوبة وقائم زبيد في جيزان.

وفي نجران، نفذ الجيش واللجان الشعبية كمينا محكما لقوات العدوان السعودي في منطقة الهجلة ما أسفر عن تدمير ثلاثة آليات عسكرية  سعودية ومقتل معظم أفراد طاقمها.

يشار إلى أن هذه العمليات تأتي ضمن المرحلة التصعيدية الأولى للخيارات الإستراتيجية التي أعلنها الجيش اليمني رداً على استمرار العدوان السعودي على اليمن.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)