الشرطة الفرنسية تقتل مطلوباً باقتحام شقة شمالي باريس وانتحاريىة تفجر نفسها وتصيب 3 من الشرطة

الشرطة الفرنسية تقتل مطلوباً باقتحام شقة شمالي باريس وانتحاريىة تفجر نفسها وتصيب 3 من الشرطة

أكدت وسائل اعلام فرنسية، اليوم الأربعاء، أن الشرطة الفرنسية قتلت مطلوباً باقتحام شقة شمالي باريس، يتواجد بها أشخاص يشتبه بتورطهم بهجمات باريس.

وقال مسؤول محلي إن “الشرطة الفرنسية ترافقها قوة من الجيش نفذت فجر اليوم عملية اقتحام على شقة في حي سان دوني، شمالي باريس، يتواجد بها مطلوبون يشتبه بتورطهم بهجمات باريس الأخيرة، مما أسفرت عن مقتل شخص مشتبه به واصابة ثلاثة من عناصر الشرطة بعد أن فجرت امرأة انتحارية نفسها”.

وأضاف المسؤول أن “الشرطة اعتقلت خمسة اشخاص مشتبه بهم”، مؤكداً أن “العملية كانت تستهدف البلجيكي “عبد الحميد ابا عود” المخطط الرئيس لهجمات الجمعة الماضية مع خمسة أشخاص آخرين”.

وأشار المسؤول المحلي الى أن “العملية تستهدف خمسة أشخاص على الأقل في شقة تقع في الطابق الثالث”، مشيراً الى أن “العملية بدات في الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم، وطلبت الاجهزة الامنية من الاهالي المكوث في بيوتهم وأخبرتهم بأن ما يجري هو عملية امنية وليس هجوماً آخر”.

يشار إلى أن وسائل إعلام فرنسية أكدت، أن حصيلة ضحايا الهجمات التي  شهدتها العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة، الـماضي،  بلغت نحو ثلاثمئة وعشرين قتيلاً وجريحاً، فيما أشارت إلى أن الحصيلة قابلة للارتفاع.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)