الأخبار

السيد مرتضى المدرسي يبدأ دروسه القرآنية الرمضانية اعتبارا من مساء اليوم عبر الانترنت

أكد مصدر في الشباب الرسالي بكربلاء المقدسة استمرار نجل سماحة المرجع المدرسي، السيد مرتضى المدرسي بالقاء محاضراته القرآنية التي يلقيها سنويا خلال شهر رمضان المبارك.
وقال ارشد الشمري، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان سماحة السيد مرتضى المدرسي وكما في كل عام، سيقيم الأمسيات الرمضانية القرآنية التي يقيمها الشباب الرسالي في كربلاء المقدسة، حيث يلقي درسي محاضرات يومية متدبراً في كتاب الله المجيد وإستكمالاً للسور المسبحات، لافتا الى ان برنامج هذا العام سيكون مع سورة التغابُن.
واوضح الشمري ان البرنامج سيبث عبر الإنترنت فقط، حيث سيكون هناك معرف لتطبيق “zoom” ينشر يومياً على صفحة التلغرام للشباب الرسالي والتي تحمل عنوان “m.instagram.com/alshababalresaly”، كما سيكون هنالك البث المباشر على صفحة السيد مرتضى المدرسي في الفيسبوك، فضلا عن قناة الشباب الرسالي على اليوتيوب.
ودعا الشمري مشتركي تطبيق (zoom) ومن يود طرح الأسئلة والنقاش الى متابعة قناة التلغرام للشباب الرسالي وبشكل يومي لتزويدهم بكود الدخول إلى الغرفة الخاصة بالدرس القرآني لسماحة السيد مرتضى المدرسي،
وكان السيد مرتضى المدرسي قد اشار في منشور له ugn صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الى انه سيشرع اعتبارا من، اليوم السبت، ببث الدرس الرمضاني السنوي بتمام الساعة ١٠:٠٠ مساء بتوقيت كربلاء المقدسة.
وبين السيد المدرسي ان البث سيكون مباشراً على صفحته في الفيسبوك، علاوة على رابط لتطبيق “zoom”، منوها الى البرنامج سيكون إستكمالاً لبرامج السنوات السابق من التدبر في السور المسبحات، وسيكون البرنامج مع سورة التغابُن.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا