الأخبار

بالصور: “اهل الخير ماناسيك” تستقطب أكثر من 30 مخبزاً جديداً بكربلاء وبغداد تنضم للحملة

أعلن الشباب الرسالي عن نجاح حملة “اهل الخير ماناسيك” في استقطاب أكثر من 30 مركزاً جديداً من المخابز الى حملته الخيرية في كربلاء المقدسة، لافتة الى انضمام مراكز جديدة من العاصمة بغداد الى الحملة.
واكد عضو الحملة الشيخ ارشد الشمري، اليوم الاثنين، ان حملة “اهل الخير ما ناسيك” التي تستهدف توفير الخبز للفقراء والمحتاجين في ظل حظر التجوال المفروض بسبب جائحة كورونا، لاقت تفاعلاً كبيراً من أهل الخير والمتبرعين وأهل المخابز الذين رحبوا بالفكرة, مشيرا الى إستقبال الكثير من الإتصالات على الهاتف وعلى مواقع الشباب الرسالي (الإنستغرام, الفيسبوك) وصفحة إذاعة النور (صوت الشباب الرسالي) من المتبرعين بالأموال أو المواد العينية (الطحين).
واشار الشمري في تصريح خص به مجلة الهدى، اليوم، الى ان الشباب الرسالي ماضٍ في حملته لتغطية كل محافظة كربلاء المقدسة، مضيفا ان ان ذلك يأتي بفضل دعاء وعمل المؤمنين وتبرعهم, وموضحا بالقول “حملتنا من يدٍ محسنة إلى يدٍ محتاجة وهي حملتكم فلاتقصروا بالدعم والتبرع”.
وكان الشباب الرسالي قد أطلق حملته “اهل الخير ماناسيك” لمساعدة الفقراء والمحتاجين عبر توزيع مادة الخبز بشكل مجاني في محافظة كربلاء المقدسة.
وتتضمن الحملة التي اطلقها الشباب الرسالي توزيع الخبز مجاناً على الفقراء والمحتاجين، وفيما جاء بالحملة “إذا كنت ترغب بإعطاء الفقير الخبز مجاناً إشترك بـ١٠٠٠ دينار فقط، إشتري مغناطيساً ملوناً من الخباز وعلقه على السبورة الموجود في المخبز ليقوم من يحتاج الخبز بسحب المغناطيس وأخذ الخبز مجاناً.
واعلن الشباب الرسالي بأنه يمكن التبرع للحملة بالإتصال على الرقم: 07734546905
أو التواصل عبر التليكرام: https://t.me/AlshababAlresaly

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا