الأخبار

مؤسسة معدن الرحمة تنفذ حملتها الثامنة لدعم المتعففين والمتضررين جراء فرض الحظر في كربلاء

نفذت مؤسسة معدن الرحمة حملتها الخيرية الثامنة لدعم العوائل المتعففة والمتضررة جراء فرض الحظر المفروض خوفا من انتشار فيروس كورونا، في مناطق متفرقة من محافظة كربلاء المقدسة.
وقال عضو المؤسسة، حسين الاميري، ان مؤسسة معدن الرحمة نفذت حملتها الخيرية الثامنة بمناسبة ولادة الإمام المهدي المنتظر(عجل الله فرجه)، لافتا الى انها تأتي لدعم العوائل المتعففة والمتضررة جراء حظر التجوال.
وبين الاميري في تصريح خص به مجلة الهدى، ان النسخة الثامنة من الحملة جاءت تحت عنوان “هدية من صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف)”، مشيرا الى انها تم خلالها توزيع المئات من السلات الغذائية على العوائل في مناطق متفرقة من مدينة كربلاء المقدسة.
ونوّه الى ان هذه الحملة تم تنفيذها بدعم من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وبجهود ثلّة من الشباب الرسالي العاملين في المؤسسة.

واشار الى أن المؤسسة دأبت ومنذ فرض حظر التجوال وإلى الآن على توزيع وجبات من السلات الغذائية على العوائل المتعففة في الأحياء الفقيرة والبعيدة عن مركز المدينة، والتي لم يصلها أحد من أصحاب الخير من المؤسسات التي قامت بتوزيع المساعدات، وذلك لبعد هذه الأحياء وصعوبة الدخول إليها، مضيفا ان المؤسسة قامت منذ تأسيسها وإلى الآن بتقديم أكبر عدد من المساعدات لسكان هذه الأحياء الفقيرة والتي تعاني من الإهمال الحكومي.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا