بعد هزيمة نكراء منيت بها الامارات، خلفان يدعو الى تسوية صعدة اليمنية بالارض

بعد هزيمة نكراء منيت بها الامارات، خلفان يدعو الى تسوية صعدة اليمنية بالارض

دعا نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي ضاحي خلفان في تغريدات له على صفحته بـ”تويتر”، دعا الى ضرورة قصف الاراضي اليمنية وتسوية صعدة اليمينة بالارض.

جاء ذلك بعد هزيمة نكراء منيت بها الامارات عقب مقتل العشرات من جنودها المعتدين على ارض اليمن، ضمن قوات “تحالف عربي” بقيادة السعودية.

 وفي تغريدات تشير الى مدى سخطه وارتباكه ازاء مقاومة اللجان الثورية في اليمن وانتصاراتهم في المعركة، طالب خلفان قوات التحالف بان “لا يتركوا مكانا لهم في اليمن الا وقصفوه”، وكذلك “القصف الجوي من دون توقف” ضد ابناء الشعب اليمني واللجان الثورية الذين يدافعون عن وطنهم حيال هؤلاء المعتدين.

وفي خطوة استفزازية، دعا خلفان الى “جعل صعدة منخفضا” و “مسح اي تجمع” لانصار الله، و طلب الاتيان بـ”راس ثلاثة آلاف حوثي بدل الثلاثة” على حد تعبيره.

يشار الى ان الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية في مأرب بإطلاق صاروخ باليستي من نوع “توشكا” على معسكر بمنطقة صافر، ما أدى إلى اشتعال النيران في المعسكر مخلفا عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من طائرات الأباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر، كما تم تدمير عدد من الآليات والمدرعات الإماراتية واحتراق مخازن الأسلحة.

Print Friendly

أخبار تهمك (بواسطة علامة)